Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

1 hour ago, mouh said:

Finalement kifeh t3adet ?  Matfarajtech wna9ra sur fb L7AJA wl 3aks mte3ha on dirait kol wehed tfarej fi interview différente .

ana li 9ritou fi facebook : inseène rzine w thi9a w rajjil amma i9tisadiyyan n'est pas fort.

pour le profil du président l tounis tawa c le profil lmatloub (vu que i9tissade 3and la7kouma)

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ken KS est élu, il sera le president le plus honteux qu'on ait jamais eu, en termes d'interaction humaine. 

Math9lou, w 9adech antipathique, w 9adech il veut se la jouer moral et irreprochable ...

Pas un gramme d'humour, pas un sourire (et a la limite tant mieux), pas une touche d'humanité. Ce type est particulièrement detestable.

 

Avant d'etre le pretendu sauveur du peuple, tu es l'image, le representant d'un pays. Et c'est une catastrophe. 

  • J'aime 1
  • Merci 1
  • Pour 6
  • Contre 23
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 15 minutes, allouche a dit :

Ken KS est élu, il sera le president le plus honteux qu'on ait jamais eu, en termes d'interaction humaine. 

Math9lou, w 9adech antipathique, w 9adech il veut se la jouer moral et irreprochable ...

Pas un gramme d'humour, pas un sourire (et a la limite tant mieux), pas une touche d'humanité. Ce type est particulièrement detestable.

 

Avant d'etre le pretendu sauveur du peuple, tu es l'image, le representant d'un pays. Et c'est une catastrophe. 

mouch keyenik ta7ki 3la walid nahdi? :huh::lool:

Modifié (le) par nilito79
  • J'aime 2
  • Haha 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 43 minutes, allouche a dit :

Ken KS est élu, il sera le president le plus honteux qu'on ait jamais eu, en termes d'interaction humaine. 

Math9lou, w 9adech antipathique, w 9adech il veut se la jouer moral et irreprochable ...

Pas un gramme d'humour, pas un sourire (et a la limite tant mieux), pas une touche d'humanité. Ce type est particulièrement detestable.

 

Avant d'etre le pretendu sauveur du peuple, tu es l'image, le representant d'un pays. Et c'est une catastrophe. 

Rares sont les fois ou je suis d'accord avec Allouche 

Billeh la3dhim mamstou w marznou... Me3andou 7ata vision w 9adech ya7ki bich mey9oul chey en fin de compte 

  • Pour 4
  • Contre 10
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

On a toujours le choix rahou, hawka fama fama nabil karoui sympathique sa7éb jaw balouta w fazet, wlidha w yefhmela 3andou vision économique tdawa5 (chwaya ma9rouna 3la frarech 3la mawayed cha9an fatr) dharbet corruption 3la blanchiment 3la fraude fiscale bech nwachiw ourmourna w jawna gazouz w yerham Khalil. 

  • Merci 2
  • Haha 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3la fekra dhaher narvouzi deja ja bech yech3el w chedd rou7ou..

Pour moi na9chou fi KS kharer bennesba leya ya howa ya manich mna5eb manejmch nkhamem fi ilsaied lakher dima tji lbeli les videos kifech yehki w yji 9oddemi mtiraoui w toubel...

Mais a 90%  be3d lbere7 manich mna5eb

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 1 minute, anismkache51919 a dit :

3la fekra dhaher narvouzi deja ja bech yech3el w chedd rou7ou..

Pour moi na9chou fi KS kharer bennesba leya ya howa ya manich mna5eb manejmch nkhamem fi ilsaied lakher dima tji lbeli les videos kifech yehki w yji 9oddemi mtiraoui w toubel...

Mais a 90%  be3d lbere7 manich mna5eb

normal lmkachakh dima damou s5oun w maye7mélch l3waj :D

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 6 heures, mouh a dit :

Finalement kifeh t3adet ?  Matfarajtech wna9ra sur fb L7AJA wl 3aks mte3ha on dirait kol wehed tfarej fi interview différente .

Ness tayyba

Sinon c'est une polémique pour rien je trouve. Il sera probablement juste un touriste au palais.

  • Merci 1
  • Pour 2
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 8 minutes, abdelhamid c a dit :

7ata ntouma mekomch ne9sin fil msata... Tbarkallah 

رؤساء تونس القدم كانو باهين وكيف  شدو الكرسي ولاو خايبين 

 نبيل القروي بلعوط وكذا اما كيف ننتخبوه بقدرة ربي يتوب ويتبدل.

انا عندي فيه ثيقة عميا وطرشى

  • Haha 9
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

34 minutes ago, Super Mario said:

 

za7 sa femme ingénieur informatique w ti5dim m3a microsoft  w mè adrakk w ta3aml hakka?

7ram 3liha zah. a ce point mè ta7chamich? kifeh tnajjam ta3mal hakka za7

Modifié (le) par batt_nour
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...