Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

Il y a 1 heure, Zen a dit :

Haw 9alou thema bo2ra ? C où exactement ds quel municipalité ?

Pour le moment à Houmet sou9, el 7ara exactement, mais tout reste possible.

Inchallah Rabi ya7mihom wa ya7mi el jami3.

Modifié (le) par sabri
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 19 heures, taraji_roma a dit :

Elli raw7ou el bera7 ce ne sont pas des expat, aucun TRE n'est autorisé a rentrer. Juste enness eli sefrou 5edma, vacances, mission, soins médicaux ... Tous des visas court séjour.

non crois moi fihom des exapts pas tous visa court séjour. On parle de deux vols, un de l'italie et un de la Turquie.

Toute facon, je ne vise pas que ses deux vols mais avant beaucoup d'exapt jew d'ailleurs le % lekbir de contanimation C exterieur.

En tous cas, rabi yehdina el kol et rani y9ader el khir

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Coronavirus: Estrosi annonce que le CHU de Nice va proposer un protocole sur la chloroquine
 

 

Le maire de Nice annonce sur les réseaux sociaux que l'hôpital de sa ville applique le protocole du professeur Didier Raoult.

L'usage de la chloroquine, un antipaludique toujours en phase de test pour lutter contre le Covid-19, et développé à Marseille par le professeur Didier Raoult, n'a pas encore été approuvé par l'État.

174 personnes ont été testées positives dans le département des Alpes-Maritimes. La préfecture impose un couvre-feu dans tout le département dès dimanche soir. Une mesure d'ores et déjà mise en place à Nice depuis samedi soir.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 44 minutes, Taraji Dream a dit :

non crois moi fihom des exapts pas tous visa court séjour. On parle de deux vols, un de l'italie et un de la Turquie.

Toute facon, je ne vise pas que ses deux vols mais avant beaucoup d'exapt jew d'ailleurs le % lekbir de contanimation C exterieur.

En tous cas, rabi yehdina el kol et rani y9ader el khir

T'es sur ?????

C'est irresponsable ezza7 !!

Pour la contamination, a part la Chine, toute la planète a été contaminé par l'extérieur, voyages d'affaires, expat, tourisme etc ...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 22 minutes, mou7a a dit :

@why tnajem ta3tina ejdid 3andkom?

On entend tout et son contraire et moi au 8ème jour de confinement et premier jour de chômage technique je commence à m'ennuyer :(

malla ga3da f eddar w malla quotidien wala 3anna, we7ed ye wilou mil corona, yé wilou min 4 7yout bech yehbel, yé wilou min martou tor3ech min kolchay 9rib bech nwalliw nocherbou javel & vinaigre fi blasset l'eau mineral, rabbi ikadder ilkhyr w yatla3 raoul w kammoun l9aww une solution w t7elena hal mochkla ezzar9a

w fillikher inajjmou n9olo ken hamdoullah 3ala kolli chay2, radhyn billi ya3mlou rabbi wakahw

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

31 minutes ago, aknouzou said:

malla ga3da f eddar w malla quotidien wala 3anna, we7ed ye wilou mil corona, yé wilou min 4 7yout bech yehbel, yé wilou min martou tor3ech min kolchay 9rib bech nwalliw nocherbou javel & vinaigre fi blasset l'eau mineral, rabbi ikadder ilkhyr w yatla3 raoul w kammoun l9aww une solution w t7elena hal mochkla ezzar9a

w fillikher inajjmou n9olo ken hamdoullah 3ala kolli chay2, radhyn billi ya3mlou rabbi wakahw

Taw ki intou me tokhorjouch 3lah ljavel?

rahou viris me yimchich fi lahwa donc y a pas de risque tant que me tokhorjouch

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 26 minutes, batt_nour a dit :

Taw ki intou me tokhorjouch 3lah ljavel?

rahou viris me yimchich fi lahwa donc y a pas de risque tant que me tokhorjouch

hedha howa bayt il9assid, ija fassreleha 200 mara f nharr w chay chkoun yefhmek, ti rana number 1 fi tnagrizz w wji3ett erras hal bled

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

اكاهو. الضغط كبر.

حبيت نقلكم اللي انا واحد مالناس توحشت انسابي اصلا. الفروخ والمرى تقول جيران جدد عندي.

البارح قريب نعيطلهم البوليسية عالحس.

Blagues à part: le coronavirus est hautement contagieux et surtout très lourd et létal. Mm ceux qui en guérissent avouent avoir été très mal. Et je ne parle pas de ceux qui ont été en soins intensifs. 

الحاصل: نصيحتي ليكم بعد  11يوم حصرة. ماتشدوش رواحكم عالعرك اما فيسع فيسع طيحو و اطلبو السماح. الضغط ما يتنحى الا ما بدلو العادات متاعنا. الهدرة باش تطوال لهوني عالاقل ثلاثة جمعات اخرين. وكان كتب، حلان اللعب باش يكون تدريجي قطرة قطرة. 

ربي تهديكم وسعو بالكم.

وكان شددت بعضها حطو نرمين.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 3 minutes, ouertanislimane a dit :

اكاهو. الضغط كبر.

حبيت نقلكم اللي انا واحد مالناس توحشت انسابي اصلا. الفروخ والمرى تقول جيران جدد عندي.

البارح قريب نعيطلهم البوليسية عالحس.

Blagues à part: le coronavirus est hautement contagieux et surtout très lourd et létal. Mm ceux qui en guérissent avouent avoir été très mal. Et je ne parle pas de ceux qui ont été en soins intensifs. 

الحاصل: نصيحتي ليكم بعد  11يوم حصرة. ماتشدوش رواحكم عالعرك اما فيسع فيسع طيحو و اطلبو السماح. الضغط ما يتنحى الا ما بدلو العادات متاعنا. الهدرة باش تطوال لهوني عالاقل ثلاثة جمعات اخرين. وكان كتب، حلان اللعب باش يكون تدريجي قطرة قطرة. 

ربي تهديكم وسعو بالكم.

وكان شددت بعضها حطو نرمين.

la7keya lezemha rass min n7ass w nfass twil w a3sabb markhoufa w 3sab lé, il3ossbena w narvouzi ( 80% m cha3b) mché feha zizi, m3ana rabbi

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 33 minutes, aknouzou a dit :

la7keya lezemha rass min n7ass w nfass twil w a3sabb markhoufa w 3sab lé, il3ossbena w narvouzi ( 80% m cha3b) mché feha zizi, m3ana rabbi

يا راجل.

اشنية اخرتها؟ تنقريزة؟

وسع بالك و قلهم اتاو كيف توفى الفعفوعة نهزكم تعملو دورة فالشارع.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

à l’instant, Zen a dit :

Ena ne5dem fel communication 9allek secteur vital w yalzmek tji te5dem taychoulna laisser passer w 9aloulna Rabi yahfedkom ki mba3d wa7d yetec7chalou taw yanf3ouna houma wala ghirhom

e7na agence de com, nemchyw permanence kol mara we7ed par DPT, mais tawa ken ikallem fiya le proprio (italien) mafjou3 aktherr minna, 9alli zeyed ma3adech iji 7Ad ekhdmou m darr 9otlo lé keka minghyr matwassi hana ga3din w se3a se3a netakkou, meme khobz ma3adech charihh hana nsakhnou fil 3anna fil frigo w rabbi ijarriha 3la sla7, nchallah toufa hal fouf3a e7na l'afrique manajmouch edharb hedha rani nhalwess ken hakka sar fi italia w l'espagne mala kifeh fil tanzania, congo, somal, erytheria, rwanda, mozambik w ghirhom illotf limradh wil fa9R bil bala deja ghadika ech bech ya3mlou ki tozddem il corona wallahy chay ibakki la7jarr illi sayer fil 3alem

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, virage sud said:

Perso je suis un peu dans la merde. Mon entreprise de location court terme fera faillite dans quelques semaines, mon contrat avec mon nouveau employeur est annule, apres avoir envoyer ma demission a mon employeur actuel.

Cata partout ....

Khouya rabbi m3ak w m3ana.

 

amma tu peux pas annuler ta demission? Wala au moins twakhar fi date de depart?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 hours ago, virage sud said:

Perso je suis un peu dans la merde. Mon entreprise de location court terme fera faillite dans quelques semaines, mon contrat avec mon nouveau employeur est annule, apres avoir envoyer ma demission a mon employeur actuel.

Cata partout ....

D'abord très dsl pour toi... :(

Après, si ton nouveau contrat a été signé et qu'il a été résilié par ton employeur sans juste motif et sans préavis ==> Licenciment abusif et tu peux prétendre aux dédommagements.

Si c'est le cas, matob5olch bch téchki. W ay wé7éd se fait licencier surtout ces temps ci, sans juste motif lézmou yéchki.

W nchlh rabi i3awadhlék ma5ir

Modifié (le) par med_kekli
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

J'arrive pas à comprendre ce sale coup tchèque, nfoklek 700 000 masques w ba3d bech me tetghachech barcha j'envoie 110 000 w n9ayyadhom mziyaa, mafhemech chnouma les valeurs de l'union EU wallah lkolhaa tkechfet w ba3d hal fouf3a baaarcha ryouss bech iti77 w netsawwer bech issirou des révolutions et des guerres des pays contre b3adhhom et des peuples contre leurs propres gouvernements 

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...