Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

19 minutes ago, Lucas EST said:

brabi ceux qui me mettent des -1, asm3ouha avec le coeur, loin des couleurs ! ezzah comment mettre un -1 juste khater ghneya des rats ! vous êtes inhumains

 

خنقتوها فبابور اللوح ناس للحرقة رميتوها قداش من روح فالكار إلي قتلتوها طفلة صغيرة حتى لوديان هزوها

Ma 7atitlk -1 ama cette chonson entre ds le cadre de leurs propagande mediatique et renforse el ketheb mta3hom fi haw a9wa jomhour w haw a9wa virage ect et sa loin du contenu pour moi 7a9 aradu bihi batel 

Modifié (le) par Zen
  • J'aime 3
  • Merci 1
  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

5 minutes ago, Zen said:

Ma 7atitlk -1 ama cette chonson entre ds le cadre de leurs propagande mediatique et renforse el ketheb mta3hom fi haw a9wa w haw a9wa virage ect et sa loin du contenu pour moi 7a9 aradu bihi batel 

alors là, je m'en tape, je sais bien qu'on est les meilleurs surtout les plans, mais la chanson est juste magnifique ! 

qui est la cause qui mérite plus d'attention, houma w média w ri9 bered ou bien la situation merdique de notre pays ?

Modifié (le) par Lucas EST
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, Mascherano a dit :

et il enchaine avec la reception d'erdogan qui sera accompagne de son de la diplomatie , le chef des service secret et des haut cadre sécuritaire , ca sent pas bon en tt cas  

Visite non annoncée deux jours après les discussions avec les représentants des tribus

Il vient s'assurer de notre soutien à Sarraj

Mais Kaies Saied ndhif w sa7eb ridha Lenin hahahahahahaha 

  • J'aime 1
  • Haha 2
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 minute ago, Lucas EST said:

alors là, je m'en tape, je sais bien qu'on est les meilleurs surtout les plans, mais la chanson est juste magnifique ! 

Y en d'autre chonson qui parle de notre situation w el miziria pourquoi ken legnaya hethi eli 5that cette ampleur mediatique w win t7el fb tal9aha 9odemk sinon kima 9otlk le contenu je ne suis pas contre

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

8 minutes ago, Lucas EST said:

alors là, je m'en tape, je sais bien qu'on est les meilleurs surtout les plans, mais la chanson est juste magnifique ! 

qui est la cause qui mérite plus d'attention, houma w média w ri9 bered ou bien la situation merdique de notre pays ?

Ki te5ou Nobel de la paix manasma3hech... 

E zantour manasm3ouch w mene5ouch 3lih

  • J'aime 4
  • Merci 3
  • Pour 5
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Pour parler de la chanson des zanatirs vous vous faites duper par la machine médiatique derrière 

Les brigades roses ont sorti une chanson formidable une semaine avant

La meilleur chanson c'est Koura w politique sortie par les blood ans Gold en 2012 je crois donc rahou matraquage médiatique en faveur des znatras

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Bon dieu, où va le monde ! 

5 minutes ago, med_kekli said:

Ki te5ou Nobel de la paix manasma3hech... 

E zantour manasm3ouch w mene5ouch 3lih

"Si je savais une chose utile à ma nation qui fût ruineuse à une autre, je ne la proposerais pas à mon prince, parce que je suis homme avant d'être Français (ou bien) parce que je suis nécessairement homme et que je ne suis Français que par hasard" - Montesquieu

  • J'aime 1
  • Contre 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 16 minutes, mou7a a dit :

Visite non annoncée deux jours après les discussions avec les représentants des tribus

Il vient s'assurer de notre soutien à Sarraj

Mais Kaies Saied ndhif w sa7eb ridha Lenin hahahahahahaha 

et sarraj qui rejoint les 2 homme .....

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 22 minutes, Mascherano a dit :

et sarraj qui rejoint les 2 homme .....

Ena ma3adech ne tkalem weld 3ammi

Weslou 9alouli houni fi belna bik weld bled 5ater 9olt rahou une des pires options

Nzid netkalem kelma o5ra i9oulou m**** 3ad ne7tarem rou7i w nchala nchi5ou bra2isna endhif w El mosta9el :D

  • Haha 1
  • Pour 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

43 minutes ago, Lucas EST said:

Bon dieu, où va le monde ! 

"Si je savais une chose utile à ma nation qui fût ruineuse à une autre, je ne la proposerais pas à mon prince, parce que je suis homme avant d'être Français (ou bien) parce que je suis nécessairement homme et que je ne suis Français que par hasard" - Montesquieu

Yara7mou Montesquieu kén 5lat 3ala clubiste wé7éd raw 3mal exception l zanatir

Sama7ni 5ouya wlh j'ai bcp de mal (voir impossible) à rester sérieux dans un sujet Zantourien... Je les évite, j'évite de les lire, de les entendre, de les voir... W sa3at no7sol w nod5ol fi ni9ach m3a wé7éd minhom w mba3d néndem

  • Merci 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 5 heures, Lucas EST a dit :

brabi ceux qui me mettent des -1, asm3ouha avec le coeur, loin des couleurs ! ezzah comment mettre un -1 juste khater ghneya des rats ! vous êtes inhumains

 

خنقتوها فبابور اللوح ناس للحرقة رميتوها قداش من روح فالكار إلي قتلتوها طفلة صغيرة حتى لوديان هزوها

Èna we7ed m nès 7attitlek -1 3la echakl moch el madhmoun sans oublier que kima 9al we7ed mel w5ayène ici rahi de5la fel propagande des médias des zanatir car na7na 3malna « et chaque semaine » ayamèt Ben Ali w ma 7kè 3leha 7ad sans parler de la dernière chanson 3la Palestine welli 3adeha Mo3taz Matar 2 fois dans son émission.

Sinon 5ouya el bèhi na7i hek el kelma mta3 « inhumains » mehich fi blasetha jemla car rana el kolna des êtres humains nese5fou 3al madhloum w zaweli.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ayémet ltéli abéd ml forum tseb f jomhour li tla3 l qatar ala ka3ba flamme w dokhan

w tawa abed fer7ana w ajbetha 8néyet el jerdhén wel 7awin 

jmé3a ylawjou al buzz w nombre de vu w mosaique eddez men ghadi wentouma 3ajbtkom w jéybinah watneyin w hassetkom al bléd 

sraftou sraftou kamlu a7fdhouhom w 7otouhom f krahbkom w 8aniwhom

vous étes pitoyable , w la tkoli al wataneya w la chay , el 7awin wel jerdhén bch yo93dou toul 3morhom 3edyén w as9at mella f denya mch kén ytl3ou l smé w yahbtou 

  • J'aime 1
  • Merci 2
  • Pour 9
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Mise a part inhom zanatir

lighneya khayba 

nananaannanana nafs rythme yet3awed redondance ma fiha chay jdid w klem maser yeser ili ghor9ou w ili metou 

7abou ya3mlou faza kif fazet Raja f bled dhalmouni

makhyebhom w makhyeb ghnehom w makhyeb jomhouhom w mamsethom w ili yasm3ou fihom kif kif

ma3neha ena nestana f zantour frustré w mridh b taraji bch yahki mechekel lebled ? Ti mechekelhom akther min mechekel l bled 

 

tfih makhyebhom mala ratsa 7arfa wa9tech yet7alou w nerte7ou radouhom l **** jomhour l boca w houma fil khra g3ar w bheyem w khaybin makhyebhom 

  • J'aime 2
  • Merci 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

9 hours ago, Solo Per Taraji said:

ayémet ltéli abéd ml forum tseb f jomhour li tla3 l qatar ala ka3ba flamme w dokhan

w tawa abed fer7ana w ajbetha 8néyet el jerdhén wel 7awin 

jmé3a ylawjou al buzz w nombre de vu w mosaique eddez men ghadi wentouma 3ajbtkom w jéybinah watneyin w hassetkom al bléd 

sraftou sraftou kamlu a7fdhouhom w 7otouhom f krahbkom w 8aniwhom

vous étes pitoyable , w la tkoli al wataneya w la chay , el 7awin wel jerdhén bch yo93dou toul 3morhom 3edyén w as9at mella f denya mch kén ytl3ou l smé w yahbtou 

 

 

Ne7mdou rabbi lé we7ed fina 3andou clubiste walla etoiliste fil 3ayeltou ...

 

 

  • Haha 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 31 minutes, Sparta a dit :

Yekhi ili 9a3ed ya3mel fih kais s3ayed 3adi?

chnya nad3mou sarraj w torkya torsel 9owet tokhrej mn tounes? 

mhabla hethom yekhi

Bech ichay5ouk-1 sa7bi kais Saied intouchable

Sinon voici ce que Erdo5ran a dit 

 

 

Screenshot_20191226_103251_com.facebook.katana.jpg

Modifié (le) par mou7a
  • Pour 2
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ordogane hier fi conference mè 9alich bach nab3ath slè7 w tfahimit m3a kaies s3ayid.

kaies s3ayid kifkif il a nié ça.

famma nès da5lou fi histirya vu li sont anti-ordigane (i5wani) w 9ad mè bècht9olilhom w tfahhamhoum zeyid et donc hawka khallihom ifarghou 9loubhoum.

lyoum guerre fi libye fiha 7aftar w sarraj : 7afftar est soutenu par egypte et emirtes w sarraj par qatar et turquie.

pour certains ici, 7aftar 3andou lm7a9 i3awnouh amma sarraj mè 3andouch l7a9 i3awnouh.

femme des gens ici qui sont contre la revolution en syrie 5atir bachar est leur president, n7ab juste n9olilhom rahou sarraj est le president de la libye w houwa illi mosta3raf bih fi oumam lmotta7da => madhabina t'thabtoulna rwa7koum 3ad.

 

  • Pour 1
  • Contre 9
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 54 minutes, batt_nour a dit :

ordogane hier fi conference mè 9alich bach nab3ath slè7 w tfahimit m3a kaies s3ayid.

kaies s3ayid kifkif il a nié ça.

famma nès da5lou fi histirya vu li sont anti-ordigane (i5wani) w 9ad mè bècht9olilhom w tfahhamhoum zeyid et donc hawka khallihom ifarghou 9loubhoum.

lyoum guerre fi libye fiha 7aftar w sarraj : 7afftar est soutenu par egypte et emirtes w sarraj par qatar et turquie.

pour certains ici, 7aftar 3andou lm7a9 i3awnouh amma sarraj mè 3andouch l7a9 i3awnouh.

femme des gens ici qui sont contre la revolution en syrie 5atir bachar est leur president, n7ab juste n9olilhom rahou sarraj est le president de la libye w houwa illi mosta3raf bih fi oumam lmotta7da => madhabina t'thabtoulna rwa7koum 3ad.

 

Baba El ghali

Erdogan 9al texto qu'il va soutenir Sarraj et qu'il va envoyer des aides militaires et que KS est d'accord 

Ena la ihemni le fi sarraj la haftar c'est un problème interne en Lybie on n'a pas à prendre position ken yerba7 7after mchina zizi

Lybia machrou3 i3mar kbir w ken tu te mets une partie à dos tu perderaq tout quand la guerre sera finie

W bachar Ra2is souria 7abit wala kraht

Jabhet ennosra  daech 5ir m'en bachar ? 

Et puis kif-kif ech mada5alna na7na ? 

3andna ma yekfi machekel

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...