Aller au contenu

[Détente] Arrêt sur Images


Meher

Recommended Posts

10156070_719183898138737_895271468_n.jpg

hahaha...

Wallah la3dhim s7i7a la7keya :)

Essif lifet, stad3awni el soit-disant men a7sen leb7ouret elli 3andhoum.. Sadda9ni seb5et essijoumi 5ir men b7arhoum :)

Amma el dho7ka elli akbar elli annou ecchenwa yakrhou el bronzage w 7atta ki iba77rou tal9ahoum feddholl :)

W 5alli 3lik 9lil chkoun ya3ref i3oum... Elli hedha dhareb chambre air mte3 3ajla tractour w de5el lel b7ar nourmal. :exdr:

Wallah la3dhim ba3d sa33at to93od behhet. :blink:

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

10155358_568835913213868_192467998_n.jpg

lili yefehmou masri ech ma3neha brai el 3ars (العرص ) ??

imchan3inha f masr tanbir inta5ibou el 3ars 3la sisi .

Edit : C bon

حملة ‫#‏انتخبوا_العرص‬ المصرية الساخرة من السيسي بلغت 103 مليون متداول في ظرف يومين و احتل الهاشتاغ المرتبة الأولى عالميا..

كلمة عرص كلمة نابية في مصر!!..

وقت ان كنت طالبا فى الجامعة وفي رحلة من رحلات الصيف إلى ليبيا قدر لي أن أعمل مع طاقم تونسي في مطعم سياحي ، واللهجة التونسية ليست سهلة على مصري أول مرة يتعامل مع توانسة، فالمهم من طبعي انى أول ما أقابل إنسان أتعرف عليه تعريفا شاملا من باب ( وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا) وفي وسط التعريف كانت المفاجأة بيقولى اخوى الأكبر (معرص) !!
انتفضت من مكاني وقلت له : إزاى ياجدع ؟
عيب يا عم الحاج معرص ازاى .
وقررت أبعد عن أبو زمل دا ولا أحتك به حيث تبين لي أنه من عائلة ربع كم .. أل معرص أل.
طبعا وعشان الجهل وحش عرفت بعدين أن كلمة ( معرس) يعني عريس عامل فرح عشان الزواج .. (عرس يعني)

[yetkarbes][yetkarbes]

Modifié (le) par zoom
  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

lili yefehmou masri ech ma3neha brai el 3ars (العرص ) ??

imchan3inha f masr tanbir inta5ibou el 3ars 3la sisi .

Edit : C bon

حملة #‏انتخبوا_العرص المصرية الساخرة من السيسي بلغت 103 مليون متداول في ظرف يومين و احتل الهاشتاغ المرتبة الأولى عالميا..

كلمة عرص كلمة نابية في مصر!!..

[yetkarbes][yetkarbes]

La signification la plus simple c'est PD mais historiquement ce mot désigne le policier chargé de veiller sur le bordel du temps qu'il etait autorisé en Egypte tu peux dire que ce mot désigne quelqu'un qui fait un sal travail pour le compte d'autres et n'en profite pas.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Tbakallah wmachallah. 3andi weldi omrou 3 ans bech yhbil y7ib yodkjhol ytferraj fi taraji fi stade pour la première fois de ça vie. Allah yehdi wakahaw. :non:

Normalement les BeBes peuvent assister aux matchs , allah Khire 3ada bech i5afou men les moins 5 ans

Moi aussi , weldi Rayen habelni 3al stade ... le pauvre kol meyal9a l'Esperance fel telvza yejri yelbess son maillot rouge et jaune , ya3ti el 5ouh de 1an et demi le sien w imedd marioule Omouu zeda ... w yo7kom 3lehom yal3bou bel ballon mta3 el jam3eya fel Salla :0148-yes:

C'est HS mais Kraht omha hal Bled staghfer allah la3dhim

  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Normalement les BeBes peuvent assister aux matchs , allah Khire 3ada bech i5afou men les moins 5 ans

Moi aussi , weldi Rayen habelni 3al stade ... le pauvre kol meyal9a l'Esperance fel telvza yejri yelbess son maillot rouge et jaune , ya3ti el 5ouh de 1an et demi le sien w imedd marioule Omouu zeda ... w yo7kom 3lehom yal3bou bel ballon mta3 el jam3eya fel Salla :0148-yes:

C'est HS mais Kraht omha hal Bled staghfer allah la3dhim

Rabi yafadhalhomlik loulided mais pourquoi cette derniere phrase

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

9odemi fel beb (porte 7) ma 5alawech un parent yda5el son fils de 4 ans, et apparemment moch ken howa!

c dommage mais en même temps, nous tunisiens nous devons nous habituer a respecter la loi et les les reglements...

ailleurs c'est comme ca

et tant que famma fawdha et 3bed jeya tfassed el jaw, ce reglement est inevitable, el mochkel annou yelzmou yetabe9 aness el koll, loges comprises

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

c dommage mais en même temps, nous tunisiens nous devons nous habituer a respecter la loi et les les reglements...

ailleurs c'est comme ca

et tant que famma fawdha et 3bed jeya tfassed el jaw, ce reglement est inevitable, el mochkel annou yelzmou yetabe9 aness el koll, loges comprises

Ce message est vraiment taillé pour moi et je l assume entièrement :D

Ena j ai repondu "t'inquiete" ca veut aussi dire que peut etre d ici cet ete la loi va changer et on peut re ouvrir les portes a tout le monde.

J habite a l etranger et j ai envie de voir tounis kima l'europe et qu'on respecte les lois et on paye nos impots.

Mkach5ine rana on doit toujours montrer l exemple et les quelques personnes du forum qui me connaissent pourront te le confirmer (ken me jibdouch biya :D )

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...