Aller au contenu

Toute l’activité

This stream auto-updates

  1. Today
  2. Ce qui est interessant Man City 3amlet eli ta3mel fih el PSG b a9al 7ess w plus discretement. Pourtant 7ad ma9al “Arab Money” wala “UAE City”. Pep avec un tel chequier maynejem ken iwalli genie
  3. Yesterday
  4. Si tottenham offre le titre à Arsenal ça serait une belle histoire
  5. En même temps, rahou il faut se rendre à l'évidence elli indépendamment de Pep, individuellement City a le meilleur effectif. Bien sûr ki tzidhom Pep, ça devient injouable. Mais chaque année il recrute tous les joueurs qu'il veut et qui incarnent sa philosophie de jeu.
  6. Pep 3a9dou !! Tsawer enti djib 97pts w mathizech championnat, 3am e5er jeb 92pts w mahazhech... Raw yomkon on ne se rend pas compte ama Pep 3ala l barre l fou9 barcha
  7. 1/4 hedheka resultat acquis (hawka ma 9oltech resultat behya). J’ai bien écrit 1/2 SI ce n’était pas l’arbitrage
  8. Hawou it7alet Liverpool Kloop méritait de partir avec un titre bourjouliya .... Pep karhou fel koora
  9. 1/4 CL moch 1/2 w zid mekel tri7a b 7ara fi bledou Ti 7attameha il barca 2ach min sévère ye wkhayy
  10. Vous êtes très sévères avec Xavi. La Liga à sa première saison. demi finaliste CL et à -5 du Real si ce n’est pas des erreurs d’arbitrage
  11. https://www.tpmazembe.com/fr/actualite/12653/precisions-de-la-caf-sur-l-heure-du-coup-d-envoi?fbclid=IwZXh0bgNhZW0CMTEAAR1HJRK0HdrlXv4OHEqPe7ooaFI-RIfZVVKl6tM26GLNz_o7Bym8x3DqkXo_aem_AWIEBJizoSf_iQPbrFjs1RhZsu-tboThlKycBEs98wTZVLFQcDUkcwRPsZOK53MCE9MjHtYO06zHrjNppiVsU4OJ
  12. Houwa se queda ou ena me voy ... Tzantret il Barca .. inchalah ikamlou ya5srou les 6 matchs restants ou mayetrach7ouch lel CL wetkamel thez Real la 15 eme Wenkamel nab3eth bakou ghrayba mabrouk 5ali ighosou beha ezouz Laporta et Xavi
  13. S7i7 la3bou à casa mais ça a été désigné avant de connaître qui sera finaliste En plus sur le match magharouch 3lihom et maynajjmouch Al ahly quand l'arbitre ne les aide pas ya3mlou scandale فينال 2023 الشحات يجري وراء الاربيتر شادو مل مريول ما عطاه حتى ورقة أحنا مسينا الاربيتر من ظهرو في قالب غلطة كونتر الزمالك خرجنا حمرة لزوز جوارات و زوز مدربين ناقص بش يدورونا للمركز
  14. Non laaboulhom final sur un seul match et désigné au Maroc. Initialement prévu au Sénégal, une fois wydad qualifié, les sénégalais se sont désistés et casa a été désignée. Mais c'était un autre contexte, caf avait promis la coupe au wydad 2 ans avant. Rabbi yostor
  15. Si ma mémoire est bonne thema match Ahly Vs Wided l'arbitre ghar 3lihom en Egypte c'était le finale retour je croit
  16. Quel mauvaise nouvelle, une autre Anne de galère avec moine sur le banc
  17. توصيات الفيفا منعت طعن القوائم في بعضها في بالي، الاستئناف عندو حق فيه
  18. Sma3t ek il nhar que sous consigne de la FIFA aucune ne peut faire appel
  19. صحيح الكاف هاذاكا اش تتمنى اما تحب على روحها خاطر الاهلي أقوى مل الكاف و هي إلي تغور عل الكاف و عاود شوف ماتش لوممباشي فما زوز كور باليد كان جات اي ايكيب اخرى يتزفرو اما مع الأهلي مستحيل الاربيتر ما غارش عليهم في الكونغو بش يغورو في مصر؟
  20. C'est du cinéma. La liste de Jlayyel va faire appel, bich tit3adda w bich tirba7
  21. CAF t7eb deux equipes de l'afrique noire puisque deux club arabes sont déja qualifier donc ma testaghreb chay. Si on passe il faut absolument que Mazembe passe si Sundows passe l'autre match eli yerba7 sa7a lih
  22. يحكي على ماهر بنعيسى، فيبالي الي تابع واصف جليل، اما القايمة متاعو طاحت
  1. Load more activity
×
×
  • Créer...